حول الصانع

تأسيس الشركة:

تأسست شركة الصانع للآلات ومعدات الورش والمستلزمات الصناعية وتجهيزات البنا ء كإحدى الشركات الليبية الخاصة عام 1988 ف في مدينة زليتن من قبل مجموعة من الخبراء حيث بدأت كصال ة بيع بالتجزئة لجميع أصناف الآلات ومعدات الورش والمستلزمات الصناعية وتجهيزات البناء. وتمثل وكالات لبيع المصنوعات الأوروبية والاسيوية ذات الأسماء التجارية المرموقة. إن معداتنا الأصلية وذات الجودة العالية تصل إلى أكثر من 15000 صنف من أكثر من 20 دولة من جميع أنحاء العالم. شركة الصانع تتمتع بالسمعة الجيدة في بيعها للأصناف ذات النوعية الجيدة والأسعار المنافسة. كما يصل عدد موظفيها إلى حوالي 60 موظفا يقومون على خدمة زبائننا ونرحب بزبائننا الكرا م من داخل ليبيا أومن خار جها.

أعمال الشركة:

في عام 1996 بدأت شركة الصانع بخطى ثابتة نحو الأمام والتطلع إلى السوق العالمية والاستيراد من الاتحاد الأوروبي مما عزّز مكانتها بالسوق المحلية  داخل ليبيا حيث تم افتتاح أول فرع للشركة في مدينة طرابلس عام 2000 ميلادي. استمرت شركة الصانع بالتوسع اللامحدود في إنشاء فروع أخرى لها كمدينة مصراته التي شهدت افتتاح فرع لشركتنا عام 2004 م . لم تتوقف شركة الصانع عن العمل الدؤوب  حيث قامت بافتتاح فرع ثالث لها ولكن هذه المرة بمدينة بنغازي عام 2006 تلبية للطلب المتزايد على المنتجات التي تقدمها الشركة بالسوق المحلي. كما شهدت مدينة طرابلس أيضا افتتاح ثاني صالة عرض لشركتنا في عام 2012 ، وذلك تلبية لرغبة زبائننا وعملائنا وتحقيقا للأهداف التي ترنو إليها شركة الصانع كما تم مؤخرا فتح خامس فرع لنا في مدينة زليتن. 

أحداث الشركة:

حرصت شركة الصانع للآلات ومعدات الورش والمستلزمات الصناعية وتجهيزات البناء منذ العام 2001 م على المشاركة في جميع المعارض المقامة بأرض معرض طرابلس الدولي . حرصت شركة الصانع أيضا على زيارة الكثير من المعارض بأوروبا وذلك لتلبية احتياجات السوق المحلي بأحدث وأفضل المنتجات العالمية والحصول علي الأسعار المنافسة والاطلاع على آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والصناعة الدولية .