حول الصانع

تأسيس الشركة:

Car washing machine 026

تأسست شركة الصانع للآلات ومعدات الورش والمستلزمات الصناعية وتجهيزات البناء وهي إحدى الشركات الليبية الخاصة عام 1988ف في مدينة زليتن من قبل مجموعة من الخبراء المحترفين كصالة بيع بالتجزئة بجميع الأصناف من المعدات الصناعية والمواد الاستهلاكية ومعدات الورش والمستلزمات الصناعية وتجهيزات البناء…. الخ. ونحن نمثل وكالات لبيع المصنوعات الأوروبية والآسيوية ذات الأسماء التجارية المرموقة. إن شعبيتنا في المبيعات وتقديم الخدمات يعتبر لا حد له. إن معداتنا الأصلية وذات الجودة العالية تصل إلى أكثر من15000 صنف من أكثر من 20 دولة من جميع أنحاء العالم.

شركة الصانع تتمتع بالسمعة الجيدة في بيعها للأصناف ذات النوعيات المرموقة والأسعار المنافسة. كما يصل عدد موظفيها إلى حوالي 60 موظفا يقومون على خدمة زبائنها الكرام.

بكل الصدق والمحبة نرحب بزبائننا من الوطن ليبيا ومن الخارج لزيارة شركتنا وطلب الشراء من بضائعنا.

أعمال الشركة:

في عام 1996 بدأت شركة الصانع تخطو بخطى ثابتة نحو الأمام والتطلع إلى السوق العالمية والاستيراد من الاتحاد الأوروبي مما عزّز مكانتها بالسوق المحلية وزيادة مساهمتها السوقية بليبيا حيث تم افتتاح أول فرع للشركة في مدينة طرابلس عام 2000 ميلادي. استمرت شركة الصانع بالتوسع الطموح واللامحدود في إنشاء فروع أخرى لها كمدينة مصراته التي شهدت افتتاح فرع لشركتنا عام 2004م.

لم تتوقف شركة الصانع عن العمل الدؤوب والنظر إلى أسواق أخرى، حيث قامت بافتتاح فرع ثالث لها ولكن هذه المرة بمدينة بنغازي عام 2006 تلبية للطلب المتزايد على المنتجات التي تقدمها الشركة بالسوق المحلي. كما شهدت مدينة طرابلس أيضا وللمرة الثانية افتتاح ثاني صالة عرض لشركتنا في عام 2012، وذلك تلبية لرغبة زبائننا وعملائنا وتحقيقا للأهداف التي ترنو إليها شركة الصانع. التخطيط الأستراتيجي هو العمود الفقري الذي تستخدمة الشركة لترسيخ مكانتها في السوق المحلي والمنافسة على إرضاء المستهلك وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات الممكنة نزولا عند رغبة عملائنا الكرام.

معارض وأحداث:

حرصت شركة الصانع للآلات ومعدات الورش والمستلزمات الصناعية وتجهيزات البناء منذ العام 2001م على المشاركة في جميع المعارض المقامة بأرض معرض طرابلس الدولي.

حرصت شركة الصانع أيضا على زيارة الكثير من المعارض بأوروبا وذلك لتلبية احتياجات السوق المحلي بأحدث وأفضل المنتجات العالمية والحصول علي الأسعار المنافسة والاطلاع على آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والصناعة الدولية.

عملاء الصانع:

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart